اب يعاشر ابنتة من اجل شكوى الام الدائمة

تلقت عروضا بأكثر من مليون جنيه.. فتاة برازيلية تعرض عذريتها للبيع في مزاد على الإنترنت
أكتوبر 10, 2012
ائتلاف حقوق الطفل … يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد وزير التربية والتعليم ويتهمه بإزدراء القوانين الوطنية التى تحمى كرامة أطفالنا بالمدارس
أكتوبر 15, 2012
واصلت نيابة مركز سنورس بالفيوم تحقيقها مع الأب المتهم بالتعدي جنسيا على ابنته، حيث قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق، بعد اتهامه بمعاشرة ابنته أثناء وجودها بالمنزل بمفردها.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابة الجريمة، مشيرًا إلى أن الشيطان لعب فى رأسه، وأن خلو المنزل من الزوجة والأبناء كان دافعًا لارتكاب الجريمة.


وأضاف أن زوجته هى السبب فيما حدث، خاصة أنها كانت دائمة الشكوى بصورة مستمرة، وأنه كان يشاهد ابنته أمامه الحل الوحيد، مطالبا بسرعة إعدامه بدعوى أنه لا يستطيع الخروج من السجن ورؤية أبناء قريته وأبنائه.

كان اللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد الشامى، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد بأن هناء، 18 سنة، مقيمة بقرية جرفس بمركز سنورس، تتهم والدها “السيد. ح”، 50 سنة، خباز، كان يعاشرها جنسيا منذ عام، مما أدى إلى حملها منه، وأن والدتها، التى تعمل عاملة بإحدى المدارس الابتدائية بالقرية، اصطحبتها لأحد الأطباء لإجهاضها حتى لا تضع طفلا ليس له أب شرعى.

وألقى المقدم محمود عبد الحميد، رئيس مباحث مركز سنورس، القبض على المتهم.