العثور على جثة فتاة عارية بالبحر اليوسفي بالمنيا

جريمة ثالثة من جرائم قص شعر المسيحيات فى مترو الإنفاق
نوفمبر 12, 2012
داعية سعودي بالقنوات الفضائية يعذب طفلته حتى الموت مستخدما السوط والسلك الكهربائي والكيّ والحرق
نوفمبر 12, 2012
تلقى مركز شرطة سمالوط بمحافظة المنيا إخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة لإنثى فى العقد الثالث من العمرعارية تماما بالمجرى المائى للبحر اليوسفى بدائرة المركز.
وكان اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا قد تلقى اخطارًا من مامور مركز شرطة سمالوط يفيد بتلقيه بلاغ من عمليات النجدة بالعثور على جثة غريق بالمجرى المائى للبحر اليوسفى دائرة المركز وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لانثى مجهولة الهوية فى العقد الثالث من العمر عارية تماما وخروج احشاء البطن والتفاف الملابس حول اليدين بسبب تشابكهما.
وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة افاد بعدم تمكنه من تحديد وجود شبهة جنائية من عدمه واتخذت اجراءات النشر عن الجثة وتم اخطار المعمل الجنائى وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة تحديد هوية الجثة وتحرر عن الواقعة المحضر 6466 ادارى مركز شرطة سمالوط.
وبالعرض على النيابة قررت تكليف احد خبراء الادلة الجنائية لرفع بصمات الجثة وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما بها من اصابات وسببها وكيفية وتاريخ حدوثها والاداة المستخدمة فى احداثها وبيان سبب الوفاة تحديدا واخذ مسحة مهبلية منها لبيان عما اذا كانت توجد بها ثمة حيوامات منوية من عدمه وبيان عما اذا كانت توجد بالجثة جنين من عدمه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.