بحرينية أول امرأة في العالم تكرّمها قمة لندن للإدارة الإستراتيجية

صحافيو تونس ينتخبون أول إمرأة رئيسة لنقابتهم
يونيو 22, 2011
تجميع لتدوينات يوم التدوين والزقزقة ضد التحرش الجنسي
يونيو 22, 2011

قامت مؤسسة البالاديوم الأمريكية المتخصصة في مجال الأنظمة والعمليات الإستراتيجية بتكريم المهندسة رجاء يوسف الزياني رئيسة قسمي التخطيط الاستراتيجي وإدارة الجودة بوزارة الأشغال، كأول أمرأة في العالم إستطاعت إثبات قدرتها في إدارة الإستراتيجيات والحصول على الشهادة العليا للقدرة على تطبيق الإستراتيجية.

وجاء تكريم المهندسة رجاء الزياني خلال القمة السنوية للإدارة الإستراتيجية التي استضافتها هذا العام العاصمة البريطانية لندن بمشاركة أكثر من 200 من الخبراء والمختصين في إدارة الإستراتيجيات من القطاعين العام والخاص وبحضور مؤسسي المنهجية الإستراتيجية للأداء المتوازن.
ويأتي تكريم الزياني ليؤكد مدى تفوقها وتميزها في ممارسة وتطبيق الإستراتيجية، حيث كُرمت من قبل نخبة من محترفي إدارة الاستراتيجيات من الخبراء في مجال وضع الاستراتيجيات وتطبيقها.
وأشادت المهندسة رجاء الزياني بمبادرات وزارة الأشغال المتواصلة وسعيها الدائم نحو التميز في منهجيتها وخططها الإستراتيجية التي أثبتت بفعاليتها وشمولها قدرة البحرين على تبوء مكانة مرموقة على الخارطة العالمية من خلال القدرة على إعداد وتطبيق الخطط الإستراتيجية متفوقة بذلك على العديد من المؤسسات العالمية المتقدمة.

للمزيد اضغط/ي