تصريح …. وانكار – هل يدوم طويلا…!!!

بكار … ومادة دستورية جديدة
سبتمبر 10, 2012
جريدة الوفد تنشر عن قضية مؤسسة المرأة الجديدة في مجلس الدولة
سبتمبر 18, 2012

توقعنا في الشهور القليله الماضية مع انحلال المجلس باننا قد تخلصنا من مشكلتنا العويصه مع النائبة عزه الجرف المعروفه “بـ أم ايمن” حيث كانت لتصريحاتها اثارها البالغه في كل فتاه و انثى داخل مجتمعنا المأسوف على امرة وسرعان ما انكرت تصريحاتها و غيرتها باخرى ولكن ثبتت الادلة ضدها و عرفها الشارع المصري جيدا … والان بعد ان اندلعت تصريحات جديدة من احد مستشاري الرئيس الجدد وهى د/أميمة كامل السلاموني أستاذ الصحة العامة وطب المجتمع و عضو اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور المصري ايضا هي عضو الهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية حيث صرحت بان “من لم يحدث لها عملية الختان فإيمانها ناقص”, ونفاجئ بانها تنفي ما تردد عنها من تصريحات وقالت اميمة كامل فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى فى برنامج “مانشيت” إنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جريدة التحرير، لأنها نسبت لى تصريحات خاطئة عن الختان. وأضافت دكتورة أميمة أنها ارادت ان توعي الناس بخطورة الختان ” مادام الختان خطيرا يا دكتورة مش ننفي هذه العاده ونمنعها بل ايضا نجرمها…!!!

واضافت الختان ما بيحصلش فى السعودية وهى مهبط الدين، وإحنا ليه نبقى أكثر ملكية من الملك، أو اللى نزل عليهم الإسلام

نستعجب …. يعني اذا عملت السعودية ختان هانعمل زيها ولو لم تعمل ختان مش هانعمل زيهم وهل عملنا نحن للختان سوف يجعلنا اكثر ملكية.!!!

لماذا لا نترك الفتاه المصرية الغلبانه في حالها هل هي ينقصها غلب والم حتى نجعلها تتالم اكثر ؟؟

اليس من حق الفتاه ان تنعم بحياه سلمية هادئه لها حق فيها بالاستمتاع الجنسي فيما بعد والاحساس بهذه المتعه التي اعطاها اياها الله في خلقه لها ام هو اعطاها لها لكي تتعزب فيها بنزعها و تتعزب ايضا في عدم وجودها!!!

متى يركذن السيدات المنتخبات او المتذكيات لاي مناصب على دورهن الاساسي في وضعهن وتخصصهن ويتركن الباقي على خبازية اي على المنظمات والكيانات المختصه التي جرمت الختان دوليا … وللا احنا بنفهم و عندنا تقدم علمي احسن منهم….!!!