عبدالله بدر :من هنا وجاى اللي صوتة هايعلى هانعلمة الادب و المذيع يرد انشاء الله

مُدرسة منتقبة تقص شعر تلميذتين لرفضهما ارتداء الحجاب
أكتوبر 17, 2012
مؤسس«الاخوان المسيحيين»: الدستور الجديد «باطل»
أكتوبر 17, 2012

على قناة الحافظ كما اعتادنا عبدالله بدر يندد و يهدد و يتوعد الليبراليين والفنانين و المجتمع ككل وكل من يختلف معهم كاسلاميين قائلا من هنا وجاى هانعلمكم الادب و الالتزام و اللي صوته هايعلى هانعرف نوطيهوله .. و يرد المذيع الكريم انشاءالله.

مصر انتخبت جماعة ارهابية مرهبة للجميع ليكون من حق رجل مثل هذا ان يتوعد و يهدد و يطعن في كل من حوله ويدين بلا رقيب او محاسب

 ايضا علقت الفنانة الهام شاهين على الاحداث التي شهدتها اولى جلسات الشيخ عبدالله بدر في قضية سبة و قذفة لها وقيام المتهم و انصارة برفع صور لها من فيلم “سوق المتعة” كدليل ادانة قائلة انها كانت تتوقعه ولكنها لن تترك حقها ابدا 

وتابعت:” لدي ثقة مطلقة في عدالة القضاء المصري ونزاهته وعلى يقين أنه سوف يرد لي حقي على أكمل وجه ممكن وسوف يرد اعتبار الفن المصري كله”.
وقضت محكمة جنح الزاوية الحمراء، الاثنين، بتأجيل جلسات محاكمة الشيخ عبدالله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، بأحد البرامج على قناة الحافظ، إلى 19 نوفمبر، للاطلاع.

 

وقبيل بدء الجلسة وقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبد الله بدر، وأمن المحكمة للخلاف على وضع بعض اللافتات المؤيدة للشيخ أعلى سور المحكمة، والتي تحمل عبارات: ”لا للعري باسم الفن”، وتبين وجود صور للفنانة إلهام شاهين.

 

وقال الشيخ عبدالله بدر، قبل دخوله قاعة المحكمة إن ”ما قلته على شاشة القناة وصف للفنانين لحالهم وليس سبًا وقذفًا”، مضيفًا: ”يا نبطل دعوة يا نبطل فن، فنحن ثورة على الفساد والعرى وما يقدم باسم الفن ونحن لهذه القاذورات بالمرصاد، وما قلته حقًا وصدقًا وسوف نثبت ذلك بالسيديهات والمستندات”.

 

وقام عبدالله بدر بعرض صور من أفلام للفنانة إلهام شاهين وقال: ”عدو معي كم اعتلاها باسم الفن، وإذا كانوا غاضبين من أن نَصِف واقعهم فلماذا يقومون به وإذا اعتبروه سبا فلماذ يصورونه”، ورفع صورًا لإلهام شاهين من فيلم ”سوق المتعة”، وأشار إليها هاتفًا:”لا شرف ولا عفة ولا إبداع”، وهتف بعدها أنصاره: ” إسلامية.. إسلامية.. الله أكبر”.

 

لينك الفيديو : http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=z9uXhdLqkbg