مائدة الحوار الختامية لمؤتمر الإسهامات الإقتصادية للنساء ببرنامج الصورة الكاملة مع ليليان داوود

 

في حلقة الأمس -الجمعة 4 ديسمبر- من برنامج الصورة الكاملة، الذي يذاع على قناة أون تي في، وتقدمه الإعلامية ليليان داوود، تم تقديم مائدة الحوار التي تم عقدها في الجلسة الأخيرة ن فعاليات مؤتمر الإسهامات الإقتصادية للنساء، والتي استمرت من يوم 28 نوفمبر إلى 30 نوفمبر من عامنا الجاري.

قام بتقديم الجلسة  وإدارة مائدة الحوار- التي عقدت يوم الاثنين 30 نوفمبر-،  الإعلامية ليليان داوود، حيث دارت حلقة الأمس من برنامج الصورة الكاملة من داخل المؤتمر، وتحدث في مائدة الحوار كل من : د.أحمد البرعي المحامي لدى المحاكم العاليا ورئيس قسم التشريعات الاجتماعية في كلية الحقوق جامعة القاهرة، د.هالة شكر الله الباحثة في العلوم الإجتماعية ورئيس حزب الدستور السابق، د. زياد بهاء الديت وزير التعاون الدولي سابقاً، د. نيفين قباج مساعدة وزير التضامن الاجتماعي لشئون التنمية.

 

 

لمشاهدة الحلقة كاملة 

Leave a Reply

ثلاثة عشر − أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المرأة الجديدة

LOGO-NWRCمؤسسة المرأة الجديدة منظمة مصرية غير حكومية ذات توجه نسوي وقد بدأت نشاطها عام 1984 بتشكيل مجموعة غير رسمية ثم قامت بالتسجيل عام 1991 كشركة مدنية غير هادفة للربح باسم مركز دراسات المرأة الجديدة ثم سجلت كمؤسسة خاصة طبقا للقانون رقم 84/ 2002 مع وزارة الشؤون الاجتماعية بإسم مؤسسة المرأة الجديدة