ممدوح حمزة: النزول للتحرير الجمعة المقبل " قلة أدب"

ماذا قالت صحف اليوم عن المراة
نوفمبر 16, 2011
الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح تفتي بعدم جواز التصويت للمرشح الليبرالي والعلمانى
نوفمبر 16, 2011

قال المهندس ممدوح حمزة، مؤسس المجلس الوطني، في حديثه لبرنامج ناس بوك الذي تقدمه الدكتورة هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، إنه يعتبر النزول للمشاركة في مليونية الجمعة المقبل في ميدان التحرير “قلة أدب” ـ موضحًا أن والدته وهو صغير كانت تقول له إن الضحك من غير سبب قلة أدب، وهو ما ينطبق على الداعين لهذه المليونية راغبين في أشياء غير مفهومة على حد وصفه، مثل رغبتهم في انتقال السلطة متسائلًا طيب وهننقلها لمين.

وفجر حمزة فى حلقة أمس من “ناس بوك” مفاجآة بالكشف عن أنه شخصيًا بالإضافة إلى عدد من القوى السياسية الذين قاموا بصياغة وكتابة وثيقة السلم، غير أن السلمي أضاف إليها البنود المتعلقة بالقوات المسلحة، وهي البنود التي تسبب في المشاكل الحالية التي تواجهها البلاد.

وألقي حمزة الضوء على خلافه مع جماعه الإخوان المسلمين قائلًا إنهم يتعاملون مع جميع القوى السياسية على الساحة باستعلاء، وهو أمر يرفضه كما يرفضه أي مصري وطني.

وقال إنه حاول التواصل مع قوى الإخوان وأرسل إليها الكثير من الدعوات للتباحث وعقد الاجتماعات المشتركة، إلا أن جميع هذه الدعوات قوبلت بالرفض ولم يتم الرد عليها، موضحًا أن هذا الأسلوب معيب من الإخوان ومن المفترض حتى الرد على هذه الدعوات.