نظرة: أكاديمية المشاركة السياسية للنساء

إيماناً منها بأهمية المشاركة السياسية للنساء وتفعيل دورهن في صنع القرار على كافة المستويات السياسية والمجتمعية أعلنت نظرة للدراسات النسوية اليوم عن افتتاحها لمشروع “أكاديمية المشاركة السياسية للنساء” ، وتهدف الأكاديمية إلى دعم دور النساء في العمل السياسي وبناء قدراتهن ومساندتهن في خوض كافة المعتركات الانتخابية المختلفة من برلمان و مجالس محلية و نقابات مهنية.

وتستهدف الأكاديمية نساء من كافة محافظات الجمهورية على أن لم يكون سبق لهن الترشح على مقاعد الحزب الوطنى الديمقراطى المنحل و تتراوح أعمارهن من 25 إلى 45 عاما وممن لديهن خبرة فى مجال العمل الإجتماعى أو الحقوقى أو العمالى.

وستقدم الأكاديمية للمشاركات تدريبات مكثفة فى المعارف والمهارات السياسية وكذلك الدعم الفنى والإداري والتنظيمي المتكامل حتى انتهاء العملية الانتخابية.

لقراءة المزيد عن أهداف المشروع ومعايير اختيار المشاركات

اضغط /ي هنا     و   عن أكاديمية المشاركة السياسية للنساء_

 

Leave a Reply

ثلاثة × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المرأة الجديدة

LOGO-NWRCمؤسسة المرأة الجديدة منظمة مصرية غير حكومية ذات توجه نسوي وقد بدأت نشاطها عام 1984 بتشكيل مجموعة غير رسمية ثم قامت بالتسجيل عام 1991 كشركة مدنية غير هادفة للربح باسم مركز دراسات المرأة الجديدة ثم سجلت كمؤسسة خاصة طبقا للقانون رقم 84/ 2002 مع وزارة الشؤون الاجتماعية بإسم مؤسسة المرأة الجديدة