يلا نشارك .. مبادرة تطلقها المرأة الجديدة مع المركز الوطني للأبحاث

المخاطر الصحية المحدقة بالشباب والحلول المقترحة
أكتوبر 3, 2011
ثلاث نساء عربيات مرشحات لجائزة نوبل للسلام
أكتوبر 6, 2011

مبادرة يلا نشارك

مبادرة تطلقها مؤسسة المرأة الجديدة بالتعاون مع المركز  الوطنى للأبحاث والاستشارات

وهى مبادرة تهدف إلى التوعية بأهمية المشاركة السياسية الجديدة وكيفية التعامل مع حزمة القوانين الجديدة المتعلقة

بالمشاركة السياسية وذلك في ظل توقع لاقبال كبير على أول انتخابات برلمانية بعد قيام ثورة 25يناير والدور الكبير المنوط بالبرلمان الذى سيشكل واقع الحياة السياسية والتشريعية والدستورية فى المرحلة القادمة

تتوجه هذه المبادرة إلى كل أفراد المجتمع بشكل عام والى النساء بشكل خاص لتمكين وحث النساء على استخدام حقهن في المشاركة في الحياة السياسية كمواطنة مصرية وكركن أساسي من أركان المجتمع المصري حيث تقدم المبادرة من خلال الندوات ووسائل رفع الوعى المقروئة والمرئية تعريف مبسط بالمصطلحات المتعلقة بالعملية الانتخابية ،نصائح انتخابية للناخبات والناخبين، القيم الانتخابية المختلفة،واختصاصات اللجنة الانتخابية،وكيف يتسنى لنا اختيار مرشح يتبنى توجهاتنا الفكرية ويحقق مصالحنا.

ومن الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تأتي في إطار جهود تطوعية للمؤسستين نأمل أن تتبلور أكثر بالتعاون والتواصل مع الجمعيات والمؤسسات المهتمة فى محافظات مصر.

وسوف تبدأ هذه المبادرة في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي في عدد من المحافظات القاهرة، الجيزة ، الاسماعلية ، السويس ، إسكندرية،الفيوم،الشرقية.

سيتم عقد لقاءنا الجماهيري الأول وإطلاق المبادرة فى مدينة الاسماعيلية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة يوم الاثنين 10 أكتوبر بمقر قصر ثقافة الاسماعيلية .

لمزيد من التفاصيل يمكن الاتصال  على الأرقام التالية

33464901
33460898

موبايل 0181474449

القاهرة في 4 أكتوبر 2011