تحالف المنظمات النسوية يدعم الأضراب العام

لافتة دعم الاضراب على احد نوافذ مؤسسة المرأة الجديدة
لافتة دعم الاضراب على احد نوافذ مؤسسة المرأة الجديدة

نعلن نحن عضوات تحالف المنظمات النسوية المصرية، والذي يضم عددا من الجمعيات والمؤسسات النسوية غير الحكومية، عن دعمنا للدعوة التي أطلقها عدد من الأحزاب السياسية والقوى الثورية بالدخول في إضراب عام بدءا من يوم السبت 11 فبراير 2012، وحتى تحقيق مطالب استكمال الثورة الممثلة في إنهاء الحكم العسكري بتحديد جدول زمني لانتخابات الرئاسة، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ثورية.

ونظرا لطبيعة عملنا كمنظمات غير حكومية، فإننا إذ نستجيب لدعوة الإضراب فإننا نعلن عن تضامننا مع كافة الجهات المشاركة في الإضراب العام، مع الأخذ في الاعتبار لطبيعة دورنا كمنظمات غير تابعة لمؤسسات الدولة بل داعمة للثورة ومشاركة فيها.

ومن هنا قررت المنظمات الموقعة أدناه دعم الإضراب العام مع القيام بأشكال رمزية من الإضراب على مستوى منظماتنا بما لا يعوق عملنا ضمن المبادرات الثورية وفي خدمة بنات وأبناء الوطن، على أن ندخل في الإضراب الرمزي بدءا من يوم السبت 11 فبراير 2012، مع حقنا في اتخاذ خطوات تصعيدية انطلاقا من دورنا في الثورة وسعينا لاستكمال أهدافها نحو دولة مدنية ديموقراطية، معبرة عن عملنا من أجل وطن قائم على قواعد المساواة وعدم التمييز في ظل مطالب ثورتنا المجيدة: عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية .. كرامة إنسانية.

المجد للشهداء وثورتنا مستمرة.

Leave a Reply

أربعة × 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المرأة الجديدة

LOGO-NWRCمؤسسة المرأة الجديدة منظمة مصرية غير حكومية ذات توجه نسوي وقد بدأت نشاطها عام 1984 بتشكيل مجموعة غير رسمية ثم قامت بالتسجيل عام 1991 كشركة مدنية غير هادفة للربح باسم مركز دراسات المرأة الجديدة ثم سجلت كمؤسسة خاصة طبقا للقانون رقم 84/ 2002 مع وزارة الشؤون الاجتماعية بإسم مؤسسة المرأة الجديدة