منح 5 منح دراسية لممثلى المجتمع المدنى للإلتحاق ببرنامج الماجستر المهنيى فى النوع الاجتماعى والتنمية

تعلن هيئة الأمم المتحدة للمساواه بين الجنسين وتمكين المرأة UN Women  عن منح 5 منح دراسية لممثلى المجتمع المدنى للإلتحاق ببرنامج الماجستر المهنيى فى النوع الاجتماعى والتنمية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة للعام الدراسى 2017-2018.وستغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية وستمنح للمتقدمين الناجحين اعتبارا من سبتمبر 2017.

أعد برنامج الماجستير المهنى فى النوع الاجتماعى والتنمية بالتعاون معهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومعهد دراسات التنمية بجامعة ساسكس بأنجلترا. ويقدم هذا البرنامج على مدار عامين ويمنح درجة ماجستيرمهنى متعددة التخصصات تسلح دارسيها بالمعرفة ومهارات التحليلالنقدى والكفاءات العملية التى تمكنهم من النظر إلى مشكلات التنميةالعالمية والوطنية والمحلية من خلال عدسة مراعية لكل من النوعالاجتماعى والسياق الوطنى. ولمزيد من التفاصيل حول البرنامج ، رجاء الإطلاع علي المطوية المرفقة.

يفتح باب التقديم بمكتب الدراسات العليا بكلية الاقتصاد والعلومالسياسية،  الدور الارضي ابتداءً من يوم  1 غسطص 2017 وحتى   31 أغسطص 2017 . رجاء الإطلاع على شروط القبول والقيد لبرنامج الماجستير المهنى المرفق ويرجى التواصل مع الدكتورة ياسمين فؤاد لمزيد من المعلومات حول شروط القبول للمنحة

 يرجى التواصل على :

Email: gadpma@feps.edu.eg

Dr. Jasmin Fouad jfouad@feps.edu.eg

يرجى الاطلع على إعلان الماجستير باللغة العربية والانجليزية المرفق وللحصول على المزيد من المعلومات وكيفية التقديم.

نتمنى لكم حظا سعيدا ،

الملفات للاطلاع على الشروط

English announcement 2017

برنامج الماجستير المهنى فى النوع الاجتماعى والتنمية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*