إصدار أول مجلة شبابية تفاعلية على الانترنت

هيومان رايتس ووتش تكرم ستة نشطاء حقوقيين من بينهم حسام بهجت
أكتوبر 4, 2010
نتائج مشروع الراصد الإعلامي للدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان (2002م – 1423 هـ)
أكتوبر 4, 2010

أعلنت بوابة التنمية -احد المواقع النشطة في نشر أحدث أخبار وبرامج التنمية المختلفة- عن إصدار مجلة تنموية متخصصة للشباب برعاية الصندوق الدولي لتنمية الشباب، ويمتاز هذا الإصدار بالتفاعلية العالية الممكنة لقراء المجلة من الشباب والمهتمين بالتنمية البشرية في جميع إنحاء العالم ..، حيث عمد القائمين على إصدارها على إتاحة الفرصة بتسجيل التعليقات على كافة الموضوعات المنشورة بها.

وعادة ما تتنوع مواد المجلة الاليكترونية بين كل ما يستهوى الشباب في مجال التنمية البشرية، فتجد بها مواضيع حول الشباب والصحة، والرياضة، والتعليم ، والعمل وغيرها. كما تنشر المجلة أحدث التقارير المتخصصة علي أوضاع الشبيبة في العالم خاصة تقارير عن الشباب والعمل والمشاركة في اتخاذ القرار وغيرها من تقارير متنوعة .. وبالقدر نفسه تستهدف المجلة اهتمامات الشباب من الجنسين كما تفرض قسم كبير لعرض قضايا الشباب من اليافعين.

الجدير بالذكر أن إصدار هذه المجلة بدعم من الأمم المتحدة لصالح قضايا التنمية الشبابية وتأسيس وحدات بحث جديدة وأجهزة نوعية بهذا الغرض ، ونظرا لتزايد الاهتمام العالمي بقضايا الشباب بما يتناسب مع التعداد الكبير لهذه الفئة العمرية في اغلب دول العالم النامي ، تقوم المجلة بعرض تقارير جغرافية وإقليمية حول أوضاع الشباب المختلفة في مناطق خاصة كمناطق النزاع المسلح او مناطق العمالة الشبابية المرتفعة غير الرسمية وتفرض اهتمام كبير بإلقاء الضوء على سبل حماية وتنمية حقوق الشباب وتفعيل حقوقهم بما يتناسب مع مواثيق حقوق الإنسان المختلفة.

للمزيد:

http://zunia.org/