«أبوإسلام»: سنطهر مصر من السياحة العاهرة

ملتحٍ يعتدى على مسيحية بالضرب فى طنطا وهو يردد: «يا كافرة»
ديسمبر 29, 2012
نائبة أحمدي نجاد: المرأة يكتمل عقلها في سن الـ40
ديسمبر 29, 2012
منتقبات وملتحون في شواطئ خاصة بالإسكندرية

شواطئ الجهاديين.. سياحة بما لا يخالف شرع الله
«لا نحرم ما أحلّ الله».. بهذه الكلمات بدأ أبوإسلام المصرى حديثه معنا، تعليقاً على الصور التى التقطت لبعض أعضاء السلفية الجهادية، وعلى رأسهم الشيخ السيد أبوخضرة، زعيم الجهاديين فى الإسكندرية، أثناء إقامتهم لمعسكر ترفيهى على شواطئ جزيرة «نيلسون» فى أبوقير. وتساءل المصرى: «ألم يكن النبى (صلى الله عليه وسلم) يخصص وقتاً للهو الحلال فى ظل خوضه للجهاد ضد «الكفار»؟ ألم يسابق السيدة عائشة بالخيل فتسبقه مرة ويسبقها مرة، ثم يضاحكها؟».

وأضاف أبوإسلام «فى رحلاتنا نسبّح الله ونذكره، فيزيد حبنا فى الله، ونؤذّن فنقيم الصلاة، ونجتهد حتى لا ننسى الله حتى ونحن نلهو ونلعب»، وتابع «اجتهدنا لنجد شاطئاً خالياً من مظاهر العرى والفجور، التى تغضب الله عز وجل»، مطالباً بأن تكون هناك شواطئ تخضع للضوابط الشرعية.

وقال الشيخ الجهادى «نحلم بأن نرى مظاهر الإسلام وشريعته فى كل مكان فى مصر، وسنجاهد حتى نطهر مصر المسلمة من دنس السياحة العاهرة، التى لا تراعى طبيعة هذا المجتمع المسلم، الذى يحلم بأن يحكم بشرع الله». وطالب أبوإسلام بأن تخصص فى مصر شواطئ إسلامية، لأن من حق المتدينين أن يروّحوا عن أنفسهم دون أن يرتكبوا ذنوباً، وأن يتعرضوا لفتنة النساء أو فتنة الرجال. وأضاف: «تسبب الجاهلون والجاحدون لدين الله فى تشويه صورتنا، ويصوروننا كذئاب لا همّ لها إلا القتل والتكفير، وللأسف صدّقت أغلبية مجتمعنا هذا الانطباع الكاذب».

2 Comments

  1. يقول Sherin Farouk:

    الحقيقة ليس لدى اى اعتراض على هذه الصورة. اذا كنا نطالب بالحرية.. فهى الحرية للجميع. المنقبة من حقها ان تستمتع بالسباحة مع زوجها واذا كان لردائها شروط معينة فلا مانع من اقامة شواطىء خاصة لهم اسوة بشواطىء السيدات وشواطىء العراة.

  2. يقول سيد:

    من السيد أبو خضرة رئيس جمعية أنصار الشريعة: كل ما نشر في هذا الخبر بهذه الطريقة كذب و إفتراء ، و للأسف الشديد الثقة بجرائد الفلول و مراسليها غباء ، فأنا صاحب الخبر، و هذه الصورة المنشورة مع الخبر لا علاقة لنا بها و من أراد أن يدخل على صفحة جمعية أنصار الشريعة ليرى صور الرحلة ، فالرحلة كلها رجال و لم تخرج معنا ،إمرأة واحدة ، بل كان معنا الرجال فقط ، وكانت رحلة عادية و لم يكن معسكرا كما يزعم هذا الموقع الفلولي ،وكذلك لم يتحلى هذا الموقع بالمصداقية و ينشر تعليقي بل جاء بتعليق شخص لا علاقة له بالرحلة و لا علاقة له بجمعية أنصار الشريعة و لكل من علق بسخرية : لا تدعي العقل و الفطنة و الذكاء و الوعي ، و أنت فاقد لذلك كله يكفي أن عقلك وعاء لنجاسات الإعلام المصري و لم تكلف نفسك أن تعمل عقلك الذكي الواعي في قاعدة التثبت قال الله تعالى ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).
    قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) صحيح مسلم (2581).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.